يونيو 20 05

شغف

ما يحدث عندما النمط الدولي الرمز يلتقي العلامة التجارية أيقونة؟

داخل جناح الصحة والعافية الجديد في New York Dermatology Group - مساحة مذهلة بيضاء بالكامل تمتد على مساحة 7000 قدم مربع في الطابق الثاني ، مليئة بغرف علاج مصممة خصيصًا لتبدو وكأنها قرون مستقبلية - إنها صامتة تمامًا. ملاذ من نوع من الأدخنة والضجة التي تملأ الجادة الخامسة مباشرة ، المكتب ، المعروف باسم NYDG ، يستعد لفتح أبوابه للجمهور. الدكتور ديفيد كولبير ، دكتوراه في الطب ، العقول التي تقف وراء هذه العملية (ناهيك عن عدد لا يحصى من بشرة المشاهير ، سيينا ميلر ، ناعومي واتس ، روبن رايت من بينهم) يكمل مع رحلتين مريضتين في رحلتين ، حيث كان مكتبه وجهة طويلة لأولئك الذين يبحثون عن أشعة الليزر الشهيرة ومهارة لا تضاهى مع الحقن في تجاعيد التجاعيد.

هنا ، في الطابق الثاني ، يوجد كولبير وفريقه من أطباء عالميين مختارين يدويًا - بما في ذلك جراح العظام الدكتور جون ج. أخصائي أمراض النساء والتوليد كاثلين موليجان ، دكتوراه في الطب ؛ طبيب الأسنان جون اف. آدامز ، سيقدم نهجًا داخليًا للعافية التي تشعر بالوضوح في اندماجه

مقابلة

من خلال قائمة العلاج المكونة من خمس صفحات والتي تقدم كل شيء بدءًا من تجديد شباب الوجه العالمي وتنسيق الجسم ، بالإضافة إلى الهرمون وموجة الصدمة والعلاج بالصور ، من الصعب معرفة من أين تبدأ. لهذا السبب يتم إقران كل عميل مع طبيب للتحدث عن الأهداف والاهتمامات. يقول كولبير: "إنه نهج متناسق ومتكامل تماماً" ، مخصّصاً برامج فريقه لفقدان الوزن ، والتي يمكن أن تشمل تقديم المشورة حول التغذية الفردية بالإضافة إلى خدمات نحت الجسم والعلاج بالتبريد للسيلوليت ، وحزم السفر ، ومعظمها تبدأ مع لقاح قبل رحلة بعيدة وينتهي مع بالتنقيط الرابع عن اضطراب الرحلات الجوية الطويلة. أكثر من ذلك؟ "إذا كنت هنا وتعرف على وجهك وشخصًا يلاحظ وجود بقعة سوداء ، فسوف يرسل لك فحصًا عن سرطان الجلد في الطابق العلوي ، حيث يوجد أربعة أطباء أمراض جلدية مع أكثر من 20 معالج ليزر علي يدك."

مجموعة